القائمة الرئيسية

الصفحات

 طريقه ربح بيتكوين مجانا

قطعت العملة المشفرة شوطًا طويلاً من جذورها. في عام 2010 ، اشترى مبرمج كمبيوتر اثنين من بيتزا بابا جونز مقابل 10000 بيتكوين. وبأسعار الصرف الحالية ، فإن هاتين البيتزاتين تزيد قيمتها عن 90 مليون دولار. من الآمن أن نقول إنهما كانا أغلى بيتزا اشتراها الإنسان على الإطلاق.

يكفي عن البيتزا: دعنا نقول أنك تريد الحصول على جزء من الحدث وكسب Bitcoin بنفسك. تبلغ قيمة كل عملات البيتكوين على الأرض حوالي 160 مليار دولار ، فلماذا لا تطالب ببعضها لنفسك؟ في هذا الدليل ، سوف نوضح لك كيفية الحصول على عملة معماة مجانيةيمكنك نسيان تسليم الدولار مقابل العملات المشفرة.  بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من هذه المقالة ، ستعرف كيفية الحصول على Bitcoin مجانًا مقابل القليل من الجهد أو بدون جهد من جانبك.

 هل أنت مستعد لمعرفة المزيد والمطالبة بجزء من سوق المليار دولار لنفسك؟  ثم واصل القراءة.



- استخدام حساب الفائدة

واحدة من أفضل الطرق وأسهلها لكسب Bitcoin هي فتح حساب توفير مثل تلك التي تقدمها BlockFi أو Celsius Network. يعمل حساب التوفير هذا مثل أي حساب آخر. تقوم بإيداع Bitcoin في الحساب ، وبمرور الوقت ، تزداد الفائدة على إيداعك الأولي.


 هذا حل رائع لأولئك الذين اشتروا Bitcoin في الماضي كاستثمار ولا يعرفون ماذا يفعلون بها. لا يمكنك الاستثمار في الأسهم والأسهم بسهولة شديدة مع Bitcoin ، لذلك ينتهي الأمر ببعض الأشخاص إلى وجود عملات Bitcoins في محافظهم ولا يفعلون شيئًا ، وفي بعض الأحيان يفقدون قيمتها.

واحدة من أفضل ميزات حسابات الفائدة على Bitcoin هي أنها غالبًا ما تحتوي على أسعار فائدة رائعة. يبدأ الاهتمام من اللحظة الأولى التي تضع فيها Bitcoin في حساب وتتضاعف بمرور الوقت ، لذلك من المحتمل أن ينتهي بك الأمر بعائد جيد كل عام.


 بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية الحصول على Cryptocurrency مجانًا ، لا توجد العديد من الحلول الأفضل. يتطلب الأمر امتلاك بعض Bitcoin لتبدأ به ولكن لا يجب أن تكون أجزاء Bitcoin باهظة الثمن. قم بهذا الاستثمار وقد ينتهي بك الأمر مع عائدات كبيرة.

-استخدام القروض

قد لا تبدو القروض هي الطريقة الأكثر وضوحًا لكسب المال ، لكنها يمكن أن تساعدك في جني بعض العملات المشفرة الجادة. عندما تحصل على قرض من شركة مثل Nexo ، فإنك تزودهم بعملة البيتكوين كضمان. إذا فشلت في سداد قرضك ، فسوف يأخذون ضماناتك.

 في المقابل ، تحصل على عملات ورقية أو عملات ثابتة يمكنك استخدامها كيفما تشاء. باستخدام هذه الأموال ، يمكنك إجراء استثمارات وتداول عملاتك المعدنية لكسب المزيد من المال. ستحتاج إلى سداد مدفوعات منتظمة لقرضك ولكن لا يزال لديك الفرصة لكسب نقود كبيرة.

نكمل في تدوينة جديدة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات