القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل هاتف للشراء لعام 2021

يبتكر صانعو الهواتف ويتطورون بشكل أسرع من أي وقت مضى ، وكان العام الماضي أحد أكثر الأعوام إثارة للاهتمام بالنسبة للهواتف. لم نشهد فقط المزيد من الأجهزة ذات الشاشات المرنة والهواتف المزودة باتصال 5G ، ولكن كان هناك تدفق للهواتف التي تروج للمواصفات المتميزة وعلامات الأسعار المعقولة. ومع ذلك ، تظل بعض الأشياء كما هي - مثل حقيقة أن Apple و Samsung ما زالا يهيمنان على السوق. تقدم أحدث إصداراتها الرئيسية ، iPhone 12 و Galaxy Note 20 ، على التوالي ، معالجات قوية ، وإعدادات رائعة للكاميرا الخلفية و 5 G.



ولكن على الرغم من كون خطوط آبل iPhone و Samsung Galaxy هي الخيار الأفضل للكثيرين ، فإن شركات أخرى مثل OnePlus و Motorola تبيع هواتف رائعة أيضًا. إن القدر الهائل من المنافسة القوية يمنح المستهلكين خيارات ممتازة للاختيار من بينها بمجموعة من الأسعار.

لمساعدتك في اكتشاف الأفضل على الإطلاق ، قمنا بتجميع الهواتف المفضلة لدينا لشرائها في عام 2021. تمت مراجعة واختبار كل هاتف في هذه القائمة بدقة ، من بطارياته إلى أداء الكاميرا. لقد قمنا بالربط مع الإصدار غير المؤمّن لكل هاتف ، ويجب أن يعملوا على معظم شركات الاتصالات اللاسلكية الكبرى في الولايات المتحدة ، ما لم ينص على خلاف ذلك. نقوم بتحديث هذه القائمة بانتظام لضمان تمثيل أفضل هاتف دائمًا.
حصل iPhone 12 (ونظيره الأحدث في iPhone 12 Pro) على واحدة من أعلى الدرجات لدينا على الإطلاق. يتميز الهاتف الذكي بمعالج A14 Bionic القوي والسريع ، وكاميرات خلفية مزدوجة ، و 5 G وخاصية "MagSafe" المغناطيسية التي تسمح له بالاتصال بملحقات الهاتف المحمول الأخرى. اقرأ مراجعة Apple iPhone 12.
باعتباره الهاتف الذكي الرائد من سامسونج لعام 2020 ، يتميز Galaxy S20 بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.2 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز وشحن لاسلكي عكسي وتصميم مقاوم للماء وثلاث كاميرات خلفية (بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية الجيدة جدًا) . إنه برنامج تشغيل يومي رائع لمستخدم Android ، وإذا كان لديك المزيد لتنفقه ، فهناك أيضًا Samsung Galaxy S20 Plus و Samsung Galaxy Ultra S20 Ultra. اقرأ مراجعة Samsung Galaxy S20 5G.
يستمر نشر 5G في التوسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ومع انتشار جائحة الفيروس التاجي الذي يترك العديد منا عالقين في منازلنا يتشاركون في عرض نطاق ترددي محدود لشبكة Wi-Fi ، فإن التكنولوجيا اللاسلكية السريعة أمر بالغ الأهمية. لهذا السبب يختار أفضل هواتفنا دعمًا لتقنية 5G ، ومن الرائع أن نرى Apple تنضم إلى الحفلة أخيرًا.

اختبرنا هواتف جديدة من Google و Samsung و Apple و OnePlus و LG في عام 2020 - مع ظهور المزيد في أوائل عام 2021. ومن المحتمل إطلاق Samsung Galaxy S21 المشاع في يناير ، مع المزيد من الشائعات عن الهواتف من Google و LG أيضًا. لدى Apple إصدار سنوي قياسي ، لذلك لن نرى أجهزة iPhone جديدة قادمة حتى بعد صيف 2021.

من السهل العثور على هاتف رائع هذه الأيام ؛ الهواتف جيدة جدًا لدرجة أنك لا تحتاج حقًا إلى استبدالها على أساس سنوي ، ولكن برامج ترقية الناقل والشركة المصنعة تجعل ذلك غير مؤلم إلى حد ما. نظرًا لأن الهواتف الذكية تعمل كأدوات مهمة لممارسة الأعمال التجارية ، فإن خيار الإيجار أو الدفع الشهري يعد نفقة مبررة.

هذه الهواتف العشرة هي الأفضل من بين الأفضل.

أفضل هاتف شامل
الشاشة: 6.7 بوصة OLED (2778 × 1،284 بكسل) بدقة 458 بكسل في البوصة | وحدة المعالجة المركزية: شريحة Apple A14 Bionic | ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت | التخزين الداخلي: 128 جيجا ، 256 جيجا ، 512 جيجا | الكاميرات الخلفية: 12 ميجا بيكسل ، 12 ميجا بيكسل (مجال رؤية 120 درجة) ، 12 ميجا بيكسل (تكبير بصري 2.5x) | الكاميرا الأمامية: 12 ميجا بيكسل | الوزن: 228 جرام | مقاومة الغبار / الماء: IP68

بعد شراء iPhone 12 Pro Max واستخدامه لمدة أسبوعين ، قمت ببيع جهاز Samsung Galaxy Z Fold 2 لدفع ثمنه. من الواضح أنه أفضل هاتف ذكي شامل ينجح في كل منطقة تقريبًا.

تشتمل تشكيلة iPhone 12 الجديدة من Apple على أربعة طرز ، وكلها تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. تم العثور على معالجات Apple الجديدة ، وتحسين أداء الكاميرا ، وتصميم أكثر مربع الشكل (على غرار iPhone 4 و iPad Pro) في جميع الطرز الأربعة.

يعد iPhone 12 Pro Max أكبر جهاز iPhone بشاشة مقاس 6.7 بوصة. هذا العام ، تمتلك Apple أيضًا iPhone 12 Pro Max بكاميرات أفضل قليلاً بالمقارنة مع iPhone 12 Pro.

شاهد المراجعة الكاملة: مراجعة iPhone 12 Pro Max كاملة

يبدأ سعر iPhone 12 Pro Max الجديد من 1099 دولارًا لطراز 128 جيجابايت ويتراوح حتى 1،399 دولارًا لسعة التخزين 512 جيجابايت. يتوفر iPhone 12 Pro Max بألوان الجرافيت والفضي والذهبي والأزرق الهادئ.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات