القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح المال مجانًا على الإنترنت

كيفية كسب المال عبر الإنترنت: 3 طروق حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت

ربح مال من إنترنت


من البوكر عبر الإنترنت إلى بيع مجموعتك من Beanie Babies ، هناك الكثير من الأفكار الشائعة حول الثراء السريع وكسب المال والتي تظهر دائمًا. هل يعملون؟ ليس صحيحا. سوف تكسب المال من القيام بذلك؟ المعايبه. ولكن من المحتمل أن تجني المزيد من المال من وظيفتك من التاسعة إلى الخامسة. على الأقل إذن هو راتب مضمون.


الحقيقة هي أن هناك طرقًا حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت - الملايين من الناس يفعلون ذلك كل يوم. من البدو الرحل الرقميين المستقلين إلى المسوقين المحنكين إلى رواد الأعمال الصاعدين ، هناك الكثير من الأفكار التجارية التي يمكنك تجربتها في المنزل باستخدام الكمبيوتر المحمول واتصال إنترنت قوي. لذلك دعونا نوضح كيفية جني الأموال عبر الإنترنت ... بالطريقة الحقيقية.

1. ابدأ دروبشيبينغ:



لنبدأ قائمتنا بواحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لمؤشرات Google ، تتزايد شعبية دروبشيبينغ بسرعة ، مما يبرز قابليتها للتطبيق كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت. مع قصص النجاح حول كيفية ربح رجل أعمال 6667 دولارًا في ثمانية أسابيع أو كيف صنع صاحب متجر ستة أرقام لبيع منتج واحد فقط ، هناك الكثير من الأدلة على أن دروبشيبينغ هو وسيلة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت.

في حال كنت لا تعرف ما هو دروبشيبينغ: دروبشيبينغ هو نموذج عمل حيث تبيع منتجًا إلى عميل ، لكن المورد يخزن ويطرد ويشحن المنتج إلى عملائك نيابة عنك. مع Oberlo دروبشيبينغ ، يمكنك الوصول إلى ملايين المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى متجرك. تتيح لك مجموعة أدوات Oberlo أيضًا انتقاء صور منتجك يدويًا ، وتعديل أوصاف العناصر ، وإضفاء طابع شخصي على نشاطك التجاري ، بحيث يحب الناس التسوق منك.
أفضل طريقة لكسب المال على الانترنت دروبشيبينغ؟ ركز معظم رواد الأعمال على بعض استراتيجيات التسويق: تشغيل إعلانات google ، وجعل المؤثرين يروجون لمنتجاتك ، وإرسال رسائل مباشرة (DMs) إلى العملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي.

ملاحظة. إذا كنت ترغب في إنشاء أول متجر دروبشيبينغ لك ، فلا تفوت فرصة زيارة دورة Dropshipping 101 الخاصة بنا.

2. حاول الطباعة عند الطلب:



أثبتت الطباعة عند الطلب أنها خيار شائع أيضًا. يلجأ مصممو الجرافيك إلى نموذج الأعمال لبيع تصميماتهم على الملابس وغيرها من المنتجات لاستثمار فنهم بشكل أفضل. بفضل تصميماتهم الفريدة ، يمكنهم إنشاء علامة تجارية متسقة وراسخة لأعمالهم.

تشبه الطباعة عند الطلب دروبشيبينغ بمعنى أنك لست بحاجة إلى إجراء مخزون أو شحن المنتجات إلى العملاء بنفسك. ومع ذلك ، هناك نوعان من الاختلافات الطفيفة. أولاً ، يمكنك إضافة ملصقات تحمل علامات تجارية على العبوات. ثانيًا ، تكاليف الشحن باهظة ، مما يجعل من الصعب إنشاء عمل مستدام ما لم تفرض أسعارًا أعلى أو تبيع كميات أعلى.

أفضل طريقة لكسب المال من أعمال الطباعة عند الطلب؟ قنوات تسويق مجانية. سيكون أفضل رهان لك هو الترويج لمنتجاتك مجانًا على Instagram أو Pinterest أو مع المؤثرين في Instagram الذين يحولون جماهيرهم بشكل جيد.

يمكنك الحصول على نظرة عامة كاملة على طباعة الطلب مقابل دروبشيبينغ من خلال مشاهدتنا ندخل في نقاش صحي مع Wholesale Ted حول إيجابيات وسلبيات كل نموذج عمل.

3. كسب المال مع التسويق بالعمولة:



يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. على مر السنين ، ارتفعت شعبيتها وانخفضت ، لكنها استمرت في إثبات كونها وسيلة مستقرة لكسب المال عبر الإنترنت. أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنه يمكنك أن تكون شركة تابعة لأي شركة تقريبًا ، من Shopify إلى Amazon إلى Uber إلى FabFitFun.

يتيح لك التسويق بالعمولة كسب لقمة العيش من خلال الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت مسوقًا ماهرًا ، فيمكنك كسب عمولة من المبيعات عن طريق الترويج لمنتجات التجزئة والبرامج والتطبيقات وغير ذلك. بينما قد يبدو الحصول على عمولة صغيرًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من الروابط التابعة في منشور مدونة واحد.

إذا كنت تريد حقًا جني الأموال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فإن أفضل رهان لك هو التركيز على تسويق المحتوى. من خلال إنشاء مدونة تحتوي على عدة صفحات ذات محتوى عالي الجودة ، فأنت تقوم بشكل أساسي بإنشاء أصل يمكنك الاتصال به بنفسك. أفضل جزء في التركيز على تسويق المحتوى هو أنه في حالة إغلاق برنامج تابع ، يمكنك تبديل الرابط التابع إلى منافس دون التأثير سلبًا على الدخل الجانبي.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات